بالصور “د حازم عبد الغفار “يتابع المؤتمر الطبى العلمى الثانى لمركز اطفال الانابيب والحقن المجهرى بابن سينا ويناقش التغيرات الفسيولوجية فى بطانة الرحم

المؤتمر الطبى الثانى لطب الجنين
المؤتمر الطبى الثانى لأطفال الانابيب

المؤتمر الشهرى الثانى للمركز ابن سينا على التوالى لمناقشة كل ما يتعلق بأطفال الانابيب وقد حضر المؤتمر نخبة متميزة من أطباء النساء والتوليد بسوهاج تناولو الجديد من الموضوعات فى هذا المجال . وتحدث د . حازم عبد الغفار عن التغيرات الفسيولوجية فى بطانة الرحم وأضاف أن بطانة الرحم تعد هى الصندوق الاسود الذى يكتنفه الغموض ومازالت المحادثة الغامضة مابين الجنين وبطانة الرحم سرا مدفونا . IMG_2558 تجرى عليةالاف الابحاث وتصرف علية الملايين من الدولارات فما الذى الى فقدان التعاون مابين الجنين والبطانة الرحمية مما يؤدى فى بعض الاحيان الى عدم الحمل او الاجهاض المتكرر احيانا .

د حازم عبد اغفار يرافقة فى الجلسة  د صلاح رشدى
د حازم عبد الغفار يرافقة فى الجلسة د صلاح رشدى

ولكن العلم استطاع ان يكشف بعض الاسرار باستخدام بعض من التكنولوجيا المتقدمة التى تستطيع تحديد التوقيت الامثل لانغماد الجنين فى بطانة الرحم وحدوث الحمل وهو التوقيت الذى يستمر من اربعة الى خمسة ايام فقط .

د حازم عبد الغفار
د حازم عبد الغفار

ولا يستقبل قبلها او بعدها اى جنين مهما ان كانت درجة كمالة نصل من هذا الى ضرورة ان ننظر نظرة خاصة ودقيقة اثناء التعامال مع حالات تأخر الحمل سواء بالحقن المجهرى أو الدواء العادى .

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *